طرق للبدء في محادثة بناءة مع زوجك


إذا شعرت مؤخرا بأن البدء في محادثة هامة مع زوجك أصبح شيء الماضي فقد حان الوقت للبدء بالحديث من جديد . وهذه بعض الطرق البسيطة لاستعادة الحوار البناء داخل علاقتك .
* اسأليه عن يومه :
قد تبدو هذه النصيحة واضحة ، لكن متى كانت آخر مرة سألت زوجك عن يومه واستمعت إلى ما يقوله حقا ؟ قد تقولي لنا بأنك تسألينه دائما ولكن هل تلاحظين … الإجابة . بدلا من قراءة البريد الالكتروني ، والاهتمام بمجريات المسلسل اليومي ، توقفي واجلسي بقربه واستمعي لما يقوله باهتمام .
* أطلبي نصيحته :
أكثر الرجال يحبون إعطاء النصائح والشعور بأنهم يساعدون . سواء كانت لديك مشاكل مع صديقتك أو كنت بحاجة إلى بعض الأفكار حاولي التوجه إليه أولا بحثاً عن النصيحة .
ناقشي الأخبار الهامة معه. سواء كان ذلك خبرا في الجريدة ، أو على الانترنت أو على الآي فون ، التحدث عن الأخبار اليومية العامة يمكن أن يضيف نوعا من التغير إلى محادثاتكما ويغنيها وقد يفتح الباب لمناقشات أخرى وأراء .
* اختارا قضية للنقاش :
خذا 10 إلى 15 دقيقة لبحث قضية ما ، اختارا جانب واكتبا بعض الملاحظات . ثم ، يمكنكما أن تراجعا مواقفكما معا . هذه طريقة عظيمة لإعادة إيقاد شرارة التحادث في علاقتكما وتعلم شيء جديد حول الأحداث الحالية ، أيضا .


طرق للبدء في محادثة بناءة مع زوجك من قسم كيف اتعامل مع زوجي احد اقسام عالم حواء مركزي المختص بكل ما تحتاجه المرأة .



قيّمي هذا المقال

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (5 votes, average: 3.00 out of 5)
Loading...

اضف للمفضلة
0 تعليق
5٬688 مشاهده
كيف اتعامل مع زوجي
رابط مختصر : eve #14376

♥ نحن نحب المشاركة هل انتِ كذلك ؟